محادثة
محادثة محادثة محادثة

دكتور أحمد راغب

إستشاري أمراض الذكورة والعقم

ما مر به البروفيوسر أحمد راغب من أبحاث ومنحات أكسبته خبره شاسعة في مجال أمراض الذكوره والمسالك البوليه والعقم لدى الرجال. فلقد ساهم بالعديد من الإنجازات وبذل الكثير من الجهد في الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية ليرتقي بعلمه ويحقق هدفه السامي. منذ 2007 , يعمل أحمد راغب كإستشاري العقم والذكوره والمسالك البوليه في مستشفي بداية. وأمدنا الكثير من خبراته وعلمه. كما أنه يدرس في جامعة بني سويف, قسم و المسالك البوليه منذ عام 2012. لقد عمل البروفيسور راغب أيضا  كباحث مساعد في معمل أبحاث سرطان البروستاتا الواقع بجامعة بايلور, ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

المشوار التعليمي لدكتور أحمد راغب  

لقد بدأ  دكتور أحمد راغب مشواره في جامعة القاهره فلقد حصل على البكالوريس الخاص بالجراحة والطب الداخلي في عام 2012 . كما أنه أيضا أكمل تعليمه ووسع آفاقه ليحصل على شهادة الماجستير من جامعة القاهره أيضا بين عامي 2008و 2009 , حصل الدكتور أحمد راغب على رخصة من اللجنه التعليميه لخريجي الأطباء الأجانب  في الولايات المتحدة, و أخيرا إختتم الدكتور أحمد راغب مشواره التعليمي بالحصول على شهادة الدكتوراه في علم المسالك  البوليه من جامعة القاهره عام 2012.

لقد حصل أحمد راغب على منحه تدريبيه خلال صيف 2008 و 2009 بمركز طب الخصوبه في مؤسسة عيادات كليفلاند بولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية. كما أنه زميل سابق في أبحاث أمراض الذكوره والخصوبه لدى الرجال في معهد جليكمان للمسالك البوليه والكلى بمؤسسة عيادات كليفلاند أيضا.