نحرص دائما على جعل إجراءات الحجز سهله وسلسله و بدون أي تعقيدات كما نراعي ظروف المرضي ونحاول دائما أن نقدم خدماتنا عن طريق وسائل مختلفه. تعرف على بعض الخطوات التي يمكن إتباعها قبل الوصول إلى المستشفى:

 

وسائل الحجز

  • وسائل الحجز و الكشف في مستشفي بداية متعدده. يمكنك الإتصال بخدمة العملاء والحجز بطريقه مباشره أو يمكنك إنشاء حساب على موقعنا والحجز إلكترونيا.
  • إن كنت لا تستطيع الخروج من المنزل لأي سبب من الأسباب فلا تقلق. لقد وفرنا وسيله للكشف عن طريق الإتصال أو الإنترنت وتدعى الإستشاره الإلكترونيه. من خلالها تستطيع شرح تفاصيل مشكلتك للطبيب المعالج و إيجاد حل وعلاج مناسب من  أطبائنا المختصين.

التعرف علي المستشفي

  • قبل حجز أول موعد لك في مستشفي بداية, قم بتصفح موقعنا الإلكتروني وإكتشف أقسامنا الطبيه والخدمات العلاجية التي نقدمها حتى تكن متفهما لطبيعة الإجراءات والتحاليل المخبريه التي سيطلبها منك الطبيب أثناء الإستشارة.
  • أيضا يمكنك التعرف على طاقمنا الطبي من خلال موقعنا حتى تشعر بالطمأنيه و الثقه بشكل أكبر فنحن نمتلك نخبة من الخبراء في هذا المجال. تعرف أيضا علي دكتور إسماعيل أبو الفتوح وهو المؤسس للمستشفي وتعرف على رسالته ورؤيته للمستشفى.

 

​التعرف علي قصص النجاح

عند تصفحك لموقعنا الإلكتروني ستجد صفحه تخص قصص النجاح لمرضى تم علاجهم في المستشفي ورزقوا بأطفال عن طريق وسائل إخصاب مساعد وعلاجات مختلفة. والهدف من عرض تلك القصص هى محاولة دعمك في إتخاذ خطوه نحو تكوين عائلة

 

وفي النهاية نحن نحاول أن نبقى على تواصل مستمر مع مرضانا من خلال فريق خدمة العملاء والعلاقات الخارجية على مدار اليوم. بإمكانك أن تسألنا عن كافة المعلومات التى تخص البرامج العلاجيه والأسعار وغيرها.