Map رقم 2 شارع أحمد المليحي ميدان فيني, الدقي - الجيزة - مصر Phone 19483
close

تكبير القضيب

تكبير القضيب

تكبير القضيب أو تضخيم قطر العضو الذكري هى من أحد العمليات التي تعتبر تجميلية و ليست علاجية  حيث أن حجم القضيب لا يشكل فارقاً في الصحة الجنسية للرجل. نقوم في مستشفى بداية بعمليات تكبير العضو الذكري و التي تعتبر ثاني أشهر عمليات التجميل في العالم بطرق مختلفة منها حقن الفيلر و حقن الدهون. إن صغر حجم العضو الذكري لا يشكل عائق صحياً و لكن يؤثر على الصحة النفسية للرجل و يضعف ثقته في نفسه لإعتقاده بأنه غير قادر على إمتاع شريكة حياته في العلاقه الجنسية ولكن عمليات التكبير عامة لا ضرر منها و إن كانت ستزيد من ثقة الرجل بنفسه فلا بأس من إجرائها.

 

تكبير القضيب

هناك العديد من الرجال يمتلكون عضو ذكري صغير و يلجأوون إلى عمليات تضخيم قطر العضو الذكري. معظم الرجال يمتلكون عضو يتراوح طوله ما بين 7-11 سم في حالة الإرتخاء و 11-15 سم في حالة الإنتصاب. هناك بعض الرجال يعانون من حالات خاصة تدل بالفعل على صغر حجم القضيب. فحتى في حالة الإنتصاب لا يتعدى حجم العضو 7 سم و هذه الحالة تستدعى إجراء عملية تكبير القضيب.

 

شروط تكبير القضيب

هناك شروط معينة لعملية تكبير القضيب ومنها :

-يجب أن يكون المريض تخطى سن البلوغ.

-ألا يعاني المريض من أي أمراض مزمنة مثل داء السكري و ضغط الدم و أمراض القلب.

-من الأفضل عدم خضوع المريض لجراحات في القضيب مسبقاً و إن خضع يجب عليه إخبار الطبيب المختص.

-يجب على المريض ألا يكون مدخن.

-ألا يكون مريض مصاب بأمراض معدية.

 

كيفية تكبير القضيب

تعتمد كيفية تكبير القضيب على الطرق الجراحية و هدف المريض. منهم من يريد تضخيم قطر العضو الذكري أو سماكته و منهم من يريد الزيادة من طوله و منهم من يريد الإثنين معاً.

 

طرق تكبير القضيب

هناك عدة عمليات جراحية و إجرائية مختلفة تستخدم لتكبير القضيب و يحدد الطبيب طريقة تكبير العضو الذكري بناء على حالة المريض ووضعه الصحي و ما يتطلبه الأمر. نعتمد في مستشفى بداية طرق تكبير القضيب الآتية:

-حقن الدهون و هى وسيلة آمنة لتضخيم قطر العضو الذكري بدون مخاطر قوية. يقوم الطبيب بشفط الدهون من اماكن أخرى في جسم المريض مثل البطن أو الأرداف و من ثم إعادة حقنها في القضيب لزيادة الحجم و السمك. تعتبر تلك الطريقة هى الأمنة بين العمليات الأخرى.

-نحت العانة هى من أحد طرق تكبير العضو الذكري و تعتمد على شفط الدهون في منطقة العانة المحيطة بالعضو الذكري مما يجعله يبدو أكبر و تعتبر تلك العملية في غاية البساطة و لا تستغرق أكثر من عشرون دقيقة و يخضع فيها المريض للبنج الموضعي أو الكلي.

-عملية قطع الرباط المعلق و هى عملية يقوم فيها الطبيب بقطع الرباط الذي يربط العضو الذكري بعظام الحوض من الداخل فيزيد طوله بمقدار 3-5 سم.

 

الأعراض الجانبية لتكبير العضو الذكري

تختلف الأعراض الجانبية على حسب الطريقة المتبعة و سيقوم الطبيب بمتابعة حالتك و شرح كافة الأعراض و الآثار الجانبية لكل عملية متبعة. فعمليات حقن الدهون و شفط دهون العانة آثارها الجانبية بسيطة جداً بالنسبة لعمليات االرباط المعلق أو الهندسة النسيجية. فقد ينتج عن قطع الرباط ضعف الإنتصاب في بعض الحالات. يجب إتباع إرشادات الطبيب و مصارحته إذا كنت تمتلك أى مرض مزمن أو عدوى أو قمت بإجراء جراحة من قبل حفاظاً على سلامتك .