Map رقم 2 شارع أحمد المليحي ميدان فيني, الدقي - الجيزة - مصر Phone 19483
close

حقن البلازما للعضو الذكري

حقن البلازما للعضو الذكري

الغرض الأساسي من حقن البلازما للعضو الذكري هو تحسين القدرة الجنسية لدى الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي و قد أثبتت حقن البلازما مفعولاً قوياً مقارنة بالأدوية الفموية مثل الفياجرا و غيرها. فإن معظم الأدوية التي تعالج أو تعمل على تحسين ضعف الانتصاب المأخوذة عن طريق الفم قد تتعارض مع أدوية أخرى مثل أدوية ضغط الدم و السكر فالحل البديل و الأمثل هو حقن مادة البلازما موضعياً في القضيب و هى مادة من أحد مكونات دم المريض نفسه. تقدم مستشفى بداية خدمات حقن البلازما للعضو الذكرى و بدون آثار جانبية شديدة الخطورة.

 

حقن البلازما للعضو الذكري

حقن البلازما للعضو الذكري تعمل على تحسين الأداء الجنسي لدى الرجال عن طريق علاج ضعف الانتصاب و الذي يحدث بسبب عوامل نفسية أو جسدية مثل عدم وصول الدم بشكل مناسب للقضيب. البلازما هى أحد مكونات الدم الرئيسية و يتم فصلها عن الدم عن طريق أجهزة تسمى بأجهزة الطرد المركزية بعد أخذ عينة دم من المريض. حيث يتم فصل عوامل النمو عن الصفائح الدموية  و من ثم إستخراجها للحصول على البلازما و من ثم وضعها في إبر إستعداد للحقن الموضعي في القضيب. تعمل البلازما على تنشيط الأوردة و الشرايين مما يزيد من تدفق الدم إلى أنسجة القضيب و تعمل أيضاً حقن البلازما للقضيب على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يجدد الخلايا و الأنسجة في العضو الذكري. يتم حقن البلازما في الجزء الجانبي الخلفي من القضيب و يتم إدخال الإبرة بالكامل إلى داخل أنسجة القضيب للحصول على أفضل مفعول.

 

فوائد حقن البلازما للعضو الذكري

إن هذا الإجراء بسيط و غير معقد و لا يتطلب من المريض إستعدادات خاصة على الإطلاق, فكل المطلوب هو عينة دم من المريض.نشجع المرضى على إجراء الحقن لفوائده و سهولة إجرائه و قلة آثاره الجانبية. إن فوائد حقن البلازما للعضو الذكري تشمل الآتي:

-سريعة المفعول و نتائجها فورية.

-غير مؤلمة و سهلة الإستعمال.

-لا يؤثر حقن البلازما للقضيب على مستويات ضغط الدم أو سكر الدم و لا يؤثر على بقية أعضاء الجسم فسيولوجياً, لأن تأثيره موضعي فقط.

-لا يتعارض مع أي أدوية أخرى خصوصاً مع أدوية ضغط الدم و السكر.

 

الآثار الجانبية لحقن البلازما للقضيب

كما ذكرنا من قبل لا يوجد آثار جانبية قوية تظهر بعد استخدام حقن البلازما للقضيب و إن ظهرت فهي نادرة الحدوث و يجب التواصل مع طبيبك المختص فور حدوثها:

  • قد يحدث الألم و الكدمات الخفيفة نتيجة حقن الإبرة و هو من الأعراض التي لا تستدعي القلق.
  • قد يحدث تليف بعض من أنسجة القضيب.
  • الاستمرار في الانتصاب لفترة طويلة وهى حالة نادرة الحدوث ويفضل استشارة الطبيب المختص في حال حدوثها.