محادثة
محادثة محادثة محادثة

سياسة الخصوصية

تلخص سياسة الخصوصيه جميع الممارسات و المعاملات المتبعه من قبل المريض للتواصل معنا و العلاج في مستشفانا و تهدف سياستنا إلى تسهيل الإجراءات الإدارية و الحفاظ على السريه التامة للمريض. كما تتضمن أيضا سياستنا شرح طريقة التعامل ماديا مع مستشفانا و طرق الإلغاء.

الخصوصيه:

من خلال تسجيلك على موقع مستشفي بداية و إدخال بياناتك أو عند زيارتك الأولي للمستشفى و ملئ إستمارة المريض عند الإستقبال, نحرص بكل جديه للحفاظ على تللك المعلومات الشخصيه للمريض. لن تفصح مستشفي بداية عن المحتوي الذي تم إدخاله من قبل المريض المتعلق  بمدفوعاته الماليه و الحالة المرضيه و أي معلومات شخصية أخرى وفقا لسياسة الخصوصيه التي تتبعها المستشفى في الوقت الحالي.

يتخذ موقع مستشفى بداية الإلكتروني إجراءات أمان متعدده لحماية الموقع من عمليات تسريب البيانات و الإختراقات الإلكترونية كما لا تسمح مستشفي بداية بالدخول إلى بيانات المريض إلا للموظفين المسؤولين عن التواصل مع المرضي و هم ملزمين بالتكتم و السريه الكامله للحفاظ على خصوصية مرضانا.

طرق الدفع:

يحرص الطاقم الإداري و المالي لمستشفي على تسهيل جميع الممارسات الماليه و حجوزات الكشف للمرضى بدون أي تعقيد و لذلك وفرنا أكثر من طريقه للدفع:

-يمكن للمريض الدفع إلكترونيا عن طريق بطاقة الإئتمان أوالباي المتعلقه بالدفع الإلكتروني و بطاقات الإئتمان غير معلنه إلا للمريض فقط فيمكنه الإطلاع على سجل الدفع الخاص به و عمليات التحويل من خلال ملفه الشخصي على موقع المستشفى.

خدمة الدفع الإلكتروني متوفره 24 ساعه يوميا علي مدار الأسبوع, و كل ما على الزائر فعله هو إتباعخطوات الدفع الإلكتروني على موقعنا.

إذا واجه الزائر أي مشكله في عملية الدفع بإمكانه التواصل مع خدمة العملاء لمساعدتة و شرح ما يوجب فعله للدفع.

-من طرق الدفع التي توفرها سياسة المستشفى هى الدفع النقدى عند الوصول لمقرنا الرئيسي. سيتوجه الزائر إلى إدارة الحسابات و الدفع نقداً بكل سهوله.

-في حال أراد المريض إلغاء الحجز لأي سبب من الأسباب, تتبع المستشفى سياسة إرجاع مصاريف الحجز مخصوماً منها المصاريف الإدارية.