محادثة
محادثة محادثة محادثة

المقيمين بالخارج

 

المقيمين بالخارج

 

تقدم مستشقي بداية للخصوبه وعلاج العقم  خيارين أساسين للمرضى المقيمين خارج جمهورية مصر العربيه. حيث تم تفعيل خدمة الإستشارة الاونلاين. حيث يتم التواصل مع أحد الأطباء المتخصصين بخاصية الفيديو وشرح الحالة المرضية للطبيب وسيقوم الطبيب بوصف العلاج والدواء المناسب لك. وعندما يتطلب العلاج التواجد في المستشفى للقيام بتحاليل معمليه وإجراءات ضروريه مثل عمليات الإخصاب المساعد وغيرها سنسادك أيضا أثناء رحلتك العلاجية. تعرف على الخطوات والمراحل التى ستمر بها كمريض مسافر.

قبل السفر إلى أماكن تواجد مستشفي بداية

 

سنكون أكثر من سعداء لتولي جميع إجراءات سفرك حتى نجعل رحلتك سلسه ومريحه. إجراءات الإقامه والنقل من المطار بإمكاننا تدبرها بكل رحب. ولكن قبل السفر يمكنك الإتصال بفريق خدمة العملاء أو طاقم العلاقات الخارجيه لحجز موعدك  مقابلتك الأولى مع طبيبك على حسب جدول وصولك. أيضا يمكنك الإستفسار عن تخصصات المستشفى, نوع العلاج الذي ستتلقاه ,الأسعار والخصومات و التحاليل المطلوبة منك قبل قدومك.

أثناء رحلتك العلاجية

 

ستتوجه إلى فريق الإستقبال في زيارتك الأولي لإكمال إجراءاتك وتسجيل بياناتك ومن ثم ستقابل الفريق الطبي للإستشارة الطبيه وتحديد العلاج المناسب لك على حسب حالتك الصحيه. إذا كنت تمتلك صعوبه في التحدث بالعربيه أو فهم اللغه الإنجليزيه فلا تقلق فالأطباء لدينا علي أعلي مستوي من الثقافة والتحدث بأكثر من لغة وللغات الأخري سيكون هناك مترجم ليكون وصلة التفاهم بينك وبين الأطباء كما سيكون هناك فريق تمريض لخدمتك المتواصله. سيتم تحديد مواعيد للمقابلات الإستشاريه الأخرى.

قبل مغادرة المستشفي

 

سيتم تجهيز ملفك الطبي وجميع أوراق التحاليل الخاصة بك. وسيشرح لك الطبيب المعالج جميع التوجيهات اللازمه لأخذ العقاقير وكيفية إستخدامها. سيتم ترتيب كيفية المقابلات الإستشارية الأخرى وإن ستكون إلكترونيا أو تتطلب زياه ضروريه إلى مشفانا مره أخرى. لا تتردد من الإتصال بنا في أى وقت للإستفسار فطاقمنا الطبي ومكتب العلاقات الخارجيه على أتم الإستعداد للتواصل معك في اي وقت