حجز موعد

2 ش احمد المليحي, من ميدان فيني, الدقي, الجيزة, مصر

الرئيسية | المقالات | أفضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

أفضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية


الكاتب : دكتور محمود فوزي

تم النشر في :Oct, 30 2023المشاهدات: 5312

أفضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية
جدول المحتوي

يعاني العديد من الرجال من مشكلة سرعة القذف، فإن البحث عن علاج فعال وآمن يعد أمرًا هامًا. فقد تؤثر سرعة القذف على حياة الرجل الجنسية وتسبب له الإحراج والقلق. ولحسن الحظ، هناك خيارات متاحة لعلاج هذه المشكلة دون آثار جانبية. من خلال هذه المقالة, سنتعرف على أفضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية.


سرعة القذف

تُعد سرعة القذف مشكلة شائعة تواجهها العديد من الرجال في مختلف مراحل حياتهم الجنسية. قد تؤدي هذه المشكلة إلى عدم الرضا والإحباط لدى الشخص المصاب بها، وتؤثر أيضًا على شريكه الجنسي. بالإضافة إلى ذلك، قد تؤدي سرعة القذف إلى تدهور الثقة بالنفس والانخفاض في الرغبة الجنسية.


أفضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

عند البحث عن أفضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية ، يجب أن يكون الأمر متوازنًا بين الفاعلية والسلامة. يُفضل اختيار علاج يكون طبيعيًا وخاليًا من آثار جانبية ضارة. يمكن أن تشمل الخيارات المتاحة تقنيات التأخير، مثل تقنية "تحكم التنفس". كما يُمكن أيضًا استخدام بعض المستحضرات الطبيعية المصممة خصيصًا لعلاج سرعة القذف.

في النهاية، من المهم أن يستشير الشخص المصاب بسرعة القذف طبيبًا متخصصًا قبل اتخاذ أي قرار بشأن العلاج. يمكن للطبيب تقديم المشورة المهنية وتوجيه المريض نحو أفضل خيارات العلاج المتاحة والمناسبة لحالته الفردية ومنها: 



علاج بريليجي

واحد من الخيارات المتاحة لعلاج سرعة القذف بدون آثار جانبية. هو علاج بريليجي.


كيف يعمل علاج بريليجي

علاج بريليجين هو دواء يحتوي على المادة الفعالة دابوكسيتين. يعمل هذا الدواء عن طريق تأثيره على مستقبلات السيروتونين في المخ. يساعد علاج بريليجين في تأخير القذف وزيادة فترة المتعة الجنسية.


النتائج المتوقعة والاثار الجانبية

باستخدام علاج بريليجي، يمكن أن تحصل على العديد من الفوائد. قد يساعد هذا الدواء في تأخير القذف وزيادة فترة المتعة الجنسية لديك. كما يمكن أن يساعد في تحسين الثقة بالنفس والرضا العام عن العلاقة.

مع ذلك، قد تواجه بعض الاثار الجانبية المحتملة أثناء استخدام علاج بريليجي. قد تشمل هذه الاثار الغثيان والدوخة والصداع. ومع ذلك، فإن هذه الاثار الجانبية عادة ما تكون خفيفة ومؤقتة.

بصفة عامة، إذا كنت تبحث عن علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية، قد يكون علاج بريليجي خيارًا جيدًا لك. ومع ذلك، من المهم دائمًا استشارة الطبيب قبل استخدام أي دواء لضمان أنه مناسب لحالتك الصحية ولا يتعارض مع أي أدوية أخرى قد تتناولها.


علاج سرعة القذف في المنزل

أسباب سرعة القذف تكون نفسية أوعضوية أو كلاهما معاً و لإكتشاف حل لتلك المشكلة يجب معالجة السبب الجذري.

هناك بعض النصائح التي من الممكن أن يتبعها الرجل لعلاج سرعة القذف في المنزل ومنها:

- إذا كانت سرعة القذف بسبب عامل نفسي مثل التوتر والخوف, فمن الأفضل التحدث مع شريكتك عن مخاوفك في أدائك أثناء العلاقة الحميمة أو حل الخلافات في علاقتكما التي قد تؤثر على العلاقة و تولد التوتر بينكما.

- إستخدام الكريمات الموضعية ذات تأثير مخدر قد تكون مفيدة و تطيل في مدة العلاقة الجنسية عن طريق تقليل حساسية العضو الذكري و تأخير عملية القذف. يمكن وضع الكريم قبل 10 أو 15 دقيقة قبل العلاقة الزوجية ولكن من الأفضل أن تستشير طبيب مختص إذا كنت تنوى إستخدام تلك الكريمات على المدى البعيد. 

- بإمكانك تناول مكمل الزنك في فترة لا تزيد عن 3 أشهر حيث يساعد الزنك على رفع مستويات هرمون الذكورة (التيستوستيرون) و تحسين الرغبة الجنسية.

- تناول أغذية تساعد على تحسين الصحة الجنسية لدى الذكور مثل المأكولات البحرية و المكسرات و الأفوكادو و العسل الجبلي الطبيعي.

- عدم ممارسة علاقة زوجية لفترة طويلة قد تحسن من حساسية العضو الذكري و تحسين سرعة القذف.

- ممارسة تمارين قاع الحوض و هي تمارين يقوم فيها الرجل بشد وإرخاء عضلات الحوض لمدة 3 ثواني على حدة وتكرار ذلك التمرين عشر مرات يومياً. المشي و ممارسة الرياضة قد تفيد أيضاً.

-هناك طريقة تدعى طريقة التوقف و البدء حيث يقوم الرجل أثناء العلاقة الزوجية بالتوقف عند شعوره بأنه على وشك القذف حتى يهدأ قليلاً و من ثم يعاود الممارسة مرة أخرى. بإمكانه التوقف عدة مرات أثناء العلاقة حتى يطيل من مدتها و يؤخر عملية القذف لأطول وقت ممكن. 

- هناك واقيات ذكرية سميكة تقلل من إحساس العضو الذكري و بالتالي تأخير عملية القذف و هناك واقيات ذكرية صممت خصيصاً لسرعة القذف.

كلاً على حدة يعتبر أفضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية. و بإمكانك تطبيق جميع ما ذكر منزلياً و سوف تشهد تحسناً كبيراً.


.


خطط العلاج
خطة علاج الحقن المجهري

محتويات الباكدج

  • تحضير ما قبل السحب
  • سحب البويضات
  • تقشير البويضات
  • حقن البويضات
  • تحضير قبل الارجاع
  • ارجاع الاجنة

Prof. Mona Shaaban is a distinguished expert in the field of obstetrics and gynecology, particularly in delayed pregnancy. She has conducted extensive scientific research on various gynecological, obstetric, delayed pregnancy, and infertility conditions. If you require general pregnancy follow-up or wish to undergo online consultation for Intrauterine Insemination (ICI), you can contact Dr. Mona. She holds a Bachelor of Medicine and Surgery from Qasr Al-Ainy, Cairo University, and subsequently completed her postgraduate studies, earning a master's degree.

whatsapp