حجز موعد

2 ش احمد المليحي, من ميدان فيني, الدقي, الجيزة, مصر

الرئيسية | المقالات | أفضل دكتور ذكورة وعقم في مصر

أفضل دكتور ذكورة وعقم في مصر


الكاتب : دكتور محمود فوزي

تم النشر في :Feb, 21 2024المشاهدات: 1205

أفضل دكتور ذكورة وعقم في مصر
جدول المحتوي

من الصعب تحديد أفضل دكتور ذكورة وعقم في مصر نظراً لدقة العمليات التي يتم إجراءها في ذلك التخصص, فإن أمراض الذكورة التناسلية ومشاكل العقم تتطلب علاجات وجراحات صعبة ودقيقة جداً نظراً لحساسية الجهاز التناسلي. للأسف عندما يشعر الرجل بأعراض جنسية مثل ضعف الإنتصاب أو القذف العكسي أو مشاكل في الخصية يبدأ على الفور بالبحث عن مستوصفات ذات أسعار منخفضة والتي تكون غير مجهزة بقدر كافي من التقنيات الطبية الحديثة وأجهزة التعقيم والمعامل الجيدة مما يؤدي إلى مضاعفات و آثار جانبية بعد العمليات الجراحية. يجب الأخذ بعين الإعتبار أن الطبيب الكفؤ ذات الخبرة الطويلة والشهادات الموثوقة سيكون قادر على إتمام العمليات الجراحية الصعبة بدون ترك مضاعفات خطيرة أو الوقوع في أخطاء طبية والتي من الوارد حدوثها, لذا عزيزي المريض تمهل في إختيارتك و إبحث جيداً عن المكان المناسب.

 

أفضل دكتور ذكورة وعقم في مصر

هل تبحث عن أفضل دكتور ذكورة وعقم في مصر؟ تمتلك مستشفى بداية قسم كامل يدعى قسم الذكورة والعقم قائم على إشرافه نخبة من أفضل أطباء الشرق الأوسط في مجال أمراض الذكورة مثل دوالي الخصية والجراحات الميكروسكوبية وحقن البلازما وأيضاً عمليات الحقن المجهري واطفال الأنابيب وغيرها. ويتميز الأطباء في قسم الذكورة لدينا بحصولهم على شهادات دولية وزمالة ملكية من الجامعات البريطانية والامريكية وغيرها كما أن لديهم العديد الأبحاث في مجال العقم والأمراض التناسلية لدى الرجال. علاوة على ذلك لديهم تاريخ من العمليات الجراحية الناجحة في حالات خطيرة وحساسة مثل جراحات دوالي الخصية وجراحات دعامة العضو الذكري وغيرها من الجراحات المجهرية الدقيقة جداً.

لا يتميز الأطباء في مستشفى بداية بالاحتراف المهني فقط وإنما على أنهم على دراية كاملة بالطريقة النفسية السليمة التي يجب معاملة المريض بها, فغالباً ما يشعر الرجل بالخجل أو عدم الإرتياح النفسي عندما تظهر عليه أعراض جنسية خصوصاً ضعف الانتصاب وقلة الرغبة الجنسية والآلام المصاحبة في الخصية وسرعة القذف وعدم القدرة على إتمام العلاقة الزوجية إلا إنه لا شئ يدعي للخجل لأن الجميع معرض لوعكات صحية جنسية ولكن في مستشفى بداية ستجد كامل الخصوصية للمريض كما تستطيع مناقشة الوضع الصحي بكامل المهنية الأخلاقية.

 

 

أفضل دكتور ذكورة في مصر

إن كنت تبحث عن أفضل دكتور ذكورة في مصر فنحن نمتلك نخبة من الاستشارين والأساتذة الجامعيين. تعرف على أطباءنا في قسم أمراض الذكورة والعقم:

- دكتور أحمد عبد العزيز

- دكتور محمود فوزي

- دكتور أحمد كشك

 

كيف تختار أفضل دكتور ذكورة

العديد من الرجال يقعون في حيرة سؤال كيف تختار أفضل دكتور ذكورة ! وبناء على ذلك يستغرقون الكثير من الوقت في البحث عن طبيب ذات أسعار منخفضة ولكن يجب الإنتباه أن الأماكن ذات الأسعار المنخفضة جداً قد تكون غير مجهزة طبياً بما فيه الكفاية مما سيؤدي إلى فشل العملية الجراحية أو فشل تشخيص الحالة بشكل دقيق ووضع خطة علاجية فعالة. بإمكانك إتباع الآتي لإختيار أفضل دكتور ذكورة:

- التخصص هو شئ مهم معاً ليتم تشخيصك بالطريقة الصحيحة فمن الضروري أن يكون طبيبك متخصص في المرض الذي تعاني منه فبعض الأطباء تتخصص في أمراض الذكورة والعقم وأخرين في الأمراض التناسلية والبعض في الاثنين.

-أمانة الطبيب مهمة ويجب على الطبيب شرح الحالة بكافة التفاصيل وشرح الطرق العلاجية المتبعة والأعراض الجانبية والمخاطر المحتملة كما يجب عليك أن لا تتردد في طرح الأسئلة عزيزي المريض ومناقشة ما تريد معرفتة ويجب على طبيبك إجابة جميع اسئلتك بأمانة.

- بعض الأطباء يلجؤون للعمليات الجراحية على الفور بالرغم من وجود حلول علاجية بالأدوية وهنا تكمن الأمانة والمهنية.

- من الأفضل أن يكون الطبيب حاصل على شهادات عدة فذلك يزيد من المصداقية وثقة المريض.

- من الأفضل أن يكون طبيب قد أجرى عمليات جراحية مماثلة مسبقاً بنسبة نجاح عالية إن كنت ستخضع لجراحة.

- التطور الطبي والأجهزة الحديثة من أهم العوامل لإختيار أفضل دكتور ذكورة وعقم في مصر. فالمعامل المجهزة بالكامل و المستشفيات ذات التقنيات الحديثة تزيد من نسبة نجاح العملية وتقليل الآثار الجانبية على قدر المستطاع.

 

مواصفات أفضل دكتور ذكورة وعقم

لا يوجد بالتحديد مواصفات أفضل دكتور ذكورة وعقم ولا يقاس الطبيب بالشهادات الورقية ولكن الخبرة الطويلة والمزاولة الطبية هى المقياس الأهم وعليك عزيز المريض مراعاة وجود الأتي عند إختيارك لطبيب:

- المهنية الطبية.

- الأمانة والإحترافية.

- الأخلاق المهنية مثل إحترام خصوصية المريض.

- السمعة الطيبة.

- الخبرة في إجراء عمليات مسبقة ناجحة.

 

قسم الذكورة والعقم في مستشفى بداية

قسم الذكورة والعقم في مستشفى بداية مجهز على أعلى مستوى من الأجهزة الطبية الحديثة مثل الميكروسكوب الجراحي وأشعة الدوبلار كما أن العيادات مخصصة للكشف والغرف الجراحية مزودة بأجهزة التعقيم الشاملة ومعامل طبية ممتازة للتحاليل الطبية مثل تحليل السائل المنوي وأيضاً تجميد الحيوانات المنوية والأجنة. كما هناك فريق كامل من الممرضين والممرضات القائمين على خدمة المريض بعد العمليات الجراحية. خدماتنا الطبية عديدة تشمل الآتي:

- جراحة دوالي الخصية

- عينة الخصية

- علاج ضعف الانتصاب

- تجميد الحيوانات المنوية

- علاج الضعف الجنسي

- علاج كسر القضيب

- تثبيت الخصية

- علاج تليف القضيب

- دعامة العضو الذكري

- علاج إلتهابات البروستاتا

- علاج سرعة القذف

- تحليل تكسير المادة الوراثية

- عملية القيلة المائية

- الحقن المجهري

- اطفال الانابيب

- التلقيح الصناعي

 

 

كما تحتوي مستشفى بداية على قسم تجمل العضو الذكري وتشمل الخدمات الأتي:

- تكبير القضيب

- شفط دهون العانة

- زراعة خصية صناعية

- علاج قصر القضيب

للاستفسار أكثر عن جميع خدمات قسم الذكورة في مستشفى بداية أو الحجز مع أفضل أطباء الذكورة والعقم في مصر اتصل بنا على 19483 أو 01225368744

 

خطط العلاج
خطة علاج سحب عينة من الخصية

محتويات الباكدج

  • تحضير ما قبل السحب
  • سحب البويضات
  • تقشير البويضات
  • سحب عينة من الخصية
  • حقن البويضات
  • تحضير قبل الارجاع
  • ثقب جدار الجنين بالليزر
  • ارجاع الاجنة

 

عمليات الحقن المجهري بإمكانها تحديد الأجنة المصابة و إقصائها والقيام بزرع أجنة سليمة فقط. وبالفعل تم إستخدام تلك التقنية مع زوجين يحملان جينات مرض وراثي نادر يدعى ضمور العضلات الشوكي الذي يؤثر على الخلايا العصبية ويؤدي إلى الوفاه وقد تم بحمد الله الحمل بجنين سليم و معافى بعد فقدانهم لطفل عانى مسبقاً من نفس المرض

موضوعات قد تهمك

دعامة القضيب
2020-09-09 دعامة القضيب

دعامة القضيب أو ما تعرف أحياناً بدعامة العضو الذكري تعد هي الخيار الأمثل الذي يلجأ إليه الأ

whatsapp